Beiruting - Events - Dancing with the Stars Live 5
29
Mar 2015
Dancing with the Stars Live 5
Social Event Tv Show
ADD PHOTOS

النجوم أصبح عددهم 9، والمنافسة بينهم في أوجّها، وأداؤهم يتأرجَح بين سهرة وأخرى، مع العلم بأن السهرة الخامسة والتي كانت مخصّصة لتحية أهم رموز الغناء في العالم، شهدت تقدّماً ملحوظاً للنجم أنطوني توما الذي انتزع علامة 9 من أعضاء لجنة التحكيم بعدما رقص الـPaso Doble على أغنية نجمه المفضّل مايكل جاكسون.

وأنطوني تمرّد في السهرة الماضية، وبعث برسالة مفادها أنه يكره فكرة أنه مهما فعل, فالكلّ يصفه بالشخص المهضوم واللطيف وهو يحبّ أن يسمع صفة sexy تُلْصق به بين الحين والآخر.

ورغم أداء أنطوني توما الإستثنائي, لكن ملكة جمال أميركا ريما فقيه حصلت وللمرّة الاولى هذا الموسم على علامة 10 واستحقتها بعد ما رقصت الـFoxtrot على أغنية Candle in the Wind بكل إحساس واحتراف.

النجم محمد عطيّة تحرّر بالكامل, ورقص السامبا على أغنية "قمرين" للنجم عمرو دياب، وحيّته اللجنة على ثقته بنفسه وجرأته في الهزّ رغم أنه رجل. وكان عطية سعيداً بعلامته باعتبار أنّ السامبا رقصة صعبة. وكان مازحه أنطوني توما خلال تلقّي علامات لجنة التحكيم، وأحضر له صورة محبوبته النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ولم يتردّد عطية في تقبيل الصورة علناً معلناً أنه مغرم بها حتى النخاع.

عارضة الأزياء والممثلة التونسية ليلى بن خليفة تألقت في رقص الـViennese Waltz على أغنية إديث بياف الشهيرة La vie en rose، ولكنها لم تبهر لجنة التحكيم بما فيه الكفاية، وتراجع أداؤها عن السهرة الماضية.

الممثلة كارمن لبّس لم توفّق في رقص الـتشاشا على أغنية السيدة فيروز "كان عنا طاحون"، واحتلت المرتبة الأخيرة, ولكنها تقبّلت كل ملاحظات لجنة التحكيم بصدر رحب وروح رياضية.

وعندما وقفت في دائرة الخطر مع النجمة رين اشقر التي كانت رقصت التشاشا على أغنية مادونا Living for love،  أنقذ تصويت الجمهور كارمن, فيما غادرت رين أشقر المنافسة حزينة.

ملكة جمال مصر أمينة أشرف استفادت من ما تعرفه من خطوات في الرقص الشرقي لتقدّم سالسا ملفتة على أغنية شاكيرا الشهيرة Hips don't lie. أما الممثلة داليدا خليل فكانت جيّدة برقص التانغو على أغنية Adele المعروفة Rolling in the deep.

الممثل غابرييل يمّين كعادته وضع كل إحساسه في رقص التانغو على أغنية عبد الحليم حافظ "أسمر يا أسمراني", ونال علامات فاجأته من لجنة التحكيم.

أما لاعب كرة السلّة روني فهد فلم يوفّق كثيراً في رقص الـQuickstep على أغنية فريق الـBeatles المعروفة Help، ولكنه وعد ببذل مجهود إضافي في السهرات المقبلة حتى يسترجع مكانته في الصدارة.

وكان الراقصون المحترفون أبدعوا رقصاً في الـjive على أغنية ملك الروك إلفيس بريسلي، وتخفض لهم القبعة على أدائهم وسرعتهم في الرقص على أغنية Blue Suede Shoes.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

Lebanon
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •